إلى أين يتم الشحن؟
في ترامونتنا، نسعى جاهدين لتوصيل جميع الطرود إلى عملائنا بأفضل حالة، ونسعى جاهدين لتسليمها في الموعد المحدد أو قبله . إذا كان رمزك البريدي خارج نطاق منطقة التوصيل لدينا، لأي سبب كان، يُرجى التواصل معنا وسنحاول خدمتك عبر شركة شحن محلية. يمكنك التحقق من خدمة رمزك البريدي باستخدام أداة التحقق من رمزك البريدي في صفحة تفاصيل المنتج.
نحن لا نقوم حاليًا بشحن منتجاتنا دوليًا - إذا كنت موجودًا خارج الهند، وترغب في تقديم طلب معنا، فيرجى الاتصال بنا على help.tindia@tramontina.com / 18002101022، وسنحاول تنفيذ طلبك.
هل خدمة الدفع عند الاستلام متاحة لموقعي؟
يعتمد توفر خدمة الدفع عند الاستلام على تغطية شركات الشحن الشريكة لنا. إذا لم تكن منطقتك مشمولة بخدمة الدفع عند الاستلام، فننصحك بالدفع عبر الإنترنت لتأكيد الطلب.
ما هي رسوم الشحن الخاصة بك؟
نحن نقدم شحنًا مجانيًا لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 روبية. بالنسبة لأي طلبات أقل من 500 روبية، فإننا نفرض رسوم شحن رمزية قدرها 100 روبية.
كم من الوقت سيستغرق وصول طلبي من Tramontina إلي؟
سيتم شحن طلبك خلال ٢٤-٤٨ ساعة من تاريخ تقديمه. عادةً ما يستغرق وصول الطلب إلى وجهته النهائية من ٥ إلى ٧ أيام كحد أقصى. مع ذلك، نعتمد على شركائنا من شركات الشحن، وقد تحدث تأخيرات غير متوقعة بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا. نبذل قصارى جهدنا لضمان وصول طلبك إليك في أقرب وقت ممكن - نحن متحمسون لاستخدامك منتجاتنا بقدر حماسك لاستلامها!
كيف يمكنني رؤية حالة طلبي؟
سوف تتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني لتأكيد طلبك وتفاصيل الدفع والعنوان.
بمجرد معالجة طلبك، سنرسل إليك إشعار شحن لتأكيد شحن طلبك. سيتضمن هذا الإشعار أيضًا معلومات الناقل والتتبع، بالإضافة إلى رابط لموقع شركة الشحن الإلكتروني الذي يعرض تاريخ التسليم المتوقع لطلبك. نهدف إلى التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف في الحالات التالية:
- نحن بحاجة إلى مزيد من المعلومات منك لمعالجة طلبك
- نحن بحاجة إلى إجراء تغييرات على طلبك (على سبيل المثال تواريخ التوفر، ترقيات المنتج)
- نواجه مشاكل أثناء التسليم
استلام طلبك:
عند الاستلام، يُرجى فحص العبوة بحثًا عن أي تلف. لا تقبل الطلب إذا بدا الصندوق تالفًا أو مُعبثًا به. لا يُسمح بفتح طلبات الدفع عند الاستلام للفحص قبل دفع مبلغ الدفع عند الاستلام لشركة الشحن.
يرجى العلم أيضًا أنه يجب فحص المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام. يُعتبر استلامكم للمنتجات موافقةً على استلامها ما لم تُبلغونا بأي ضرر خلال 7 أيام من تاريخ استلامها. تتحمل ترامونتينا مسؤولية أي ضرر أو فقدان أو تدهور للمنتجات، بالإضافة إلى مسؤولية استبدالها أثناء النقل حتى موعد تسليم الطلب. لا تتحمل ترامونتينا مسؤولية أي ضرر يحدث بعد تسليم الطلب إليكم.
تأخيرات غير محتملة في الشحن:
إذا حدث تأخير غير متوقع في شحن طلبك لأي سبب من الأسباب، فسنبذل قصارى جهدنا لإعلامك مسبقًا عبر تفاصيل الاتصال المذكورة في طلبك.
في حال عدم قدرتنا على شحن طلبك بالكامل خلال 7 أيام من تاريخ الطلب، وهو أمر نادر، فسنُخطرك بذلك وسنطلب منك تأكيد شحن المنتجات المتوفرة في طلبك. في هذه الحالة، سيتم ردّ المبلغ المدفوع مقابل الجزء غير المشحون من الطلب، بنفس طريقة الدفع التي اتبعتها.